رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالصدفة.. لقاح كورونا يجمع هؤلاء النجوم اليوم (صور)

ستوديو
طباعة

 

استمرارًا لتشجيع نجوم الفن للمواطنين، على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، يعلن بين الحين والآخر، نجم من نجوم الفن عن حصوله على الجرعة، موجهين رسائل على مواقع التواصل الاجتماع للإسراع في التحصين، مع انخفاض الإصابات في الفترة الأخيرة.


ونبرز فما يلي أبرز النجوم الذين تلقوا لقاح كورونا اليوم الإثنين

أحمد جمال  

أعلن الفنان أحمد جمال، تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا، ونشر فيديو خلال تلقيه الجرعة، وعلق قائلًا: " أخدنا الجرعة الأولى الحمد لله.. مبدئيًا أنا فخور باللي شفته في أرض المعارض الحقيقة التنظيم والتعامل وكل الإجراءات اللي تمت بمنتهى الهدوء والسرعة".

وتابع: "بشكر كل الناس اللي استقبلوني سواء دكاترة أو ممرضين أو أمن أو عمال حاجة تشرف فعلًا.. مصر يا جماعة والله العظيم.. في مصر جديدة بتتبني بجد في كل القطاعات.. ربنا يحفظ بلدنا ويحميها".

عبير صيري

وأعلنت الفنانة عبير صبري عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا، ونشرت "صبري" صورًا أثناء تلقيها اللقاح، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت : "الحقنة، الجرعة التانية الفاكسين، ربنا يبعد عننا كلنا الشر، يالا قدموا واتطعموا كلكم، ربنا يحفظ الناس كلها، شكرًا مصر العظيمة".

 نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي، عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، ونشرت "الفقي" صورًا لها، أثناء تلقيها اللقاح، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "الحمد لله، الجرعة 2 من اللقاح، الممرضة الحقيقة كانت حبوبة وبشوشة، يارب اشفي كل مريض واحفظنا".

إرسل لصديق

التعليقات