رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بإطلالة جذابة.. نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها الـ49 (صور)

ستوديو
طباعة

احتفلت الفنانة نرمين الفقي، بعيد ميلادها الـ49 عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت نرمين الفقي، صورًا جديدة لها بإطلالة أنثوية جذابة، مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الذهبي اللامع، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا أنيقًا أبرز جمال ملامحها.


وعلقت نرمين الفقي على الصور، قائلة: "صباح الخير والسعادة زي النهارده يوم 21/6 الساعة 5 صباحًا يشاء السميع العليم اني اجي للدنيا الجميلة يارب الستر والصحة والتوفيق"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

وظهرت النجمة نيرمين الفقى فى دور جديد ومختلف عليها خلال أحداث مسلسل "ضل راجل" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث جسدت دور زوجة بطل العمل ياسر جلال، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية فى قالب تشويقى مثير.

 

المسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية، ويناقش العديد من صراعات ومشكلات المجتمع المختلفة، وتدور أحداثه فى عدد من المناطق الشعبية، تأليف أحمد عبدالفتاح من إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسرى، رباب ممتاز، لمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

إرسل لصديق

التعليقات