رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الخطيب وشه حلو على الأهلى.. والشناوى أسد إفريقيا

ستوديو

قدم الإعلامي أحمد موسى، التهنئة إلى النادي الأهلي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إن المباراة شهدت عدة أزمات من تأجيلها لمدة ساعة بسبب أحداث الشغب من جانب جماهير الترجي، متابعا أن حكم اللقاء كان "غير موجود" حيث لم يحتسب العديد من الإنذارات بعد خشونة الترجي مع الأهلي.

 

وتابع أحمد موسى: "محمد شريف بطل" بعدما سجل هدف فوز الأهلي على الترجي التونسي، ولكنه أضاع هدفين، موضحا أن الأهلي تغلب على كافة الصعوبات التي تعرض لها في استاد الملعب الأوليمبي حمادي العقربي.

 

وطالب موسى، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتخاذ عقوبات ضد فريق الترجي التونسي بعد أحداث الشغب التي شهدها استاد المباراة من جانب جماهير الفريق التونسي وإلقاء الشماريخ، مستطردا أن هدف الأهلي من مباراة الترجي هو الفوز وليس التعادل أو الهزيمة، قائلا: "الترجي فريق تايه كعادته".

 

وأشار إلى أن الأهلي يحقق انتصارات عندما يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي على رأس بعثة الفريق قائلا: "الخطيب وشه حلو على الأهلي"، متابعا: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى أسد إفريقيا".