رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العربى: كل المصريين لهم نصيب من العاصمة الإدارية الجديدة (فيديو)

ستوديو

قال أحمد العربي، معاون رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة بدأت في استقبال الحجوزات الخاصة بالوحدات السكنية، منوها بأنه وزارة الإسكان قامت بتنفيذ كل المشروعات السكنية بنفس المواد والخامات، لذلك لا يوجد فرق بين الوحدات مختلفة الأسعار داخل العاصمة.

 

وأضاف أحمد العربي، خلال لقائه ببرنامج "مصر بتبني" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه تم البدء في تسليم بعض الوحدات السكنية للمواطنين بالفعل، مؤكدا أن أسعار الوحدات متوسطة وتناسب كل الفئات المصرية.

 

وأكد معاون رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن إنشاء العاصمة الإدارية تم بأيد مصرية خالصة، مشددا على أن المصري أثبت أنه قادر على إنتاج منتج عالمي بأيد مصرية وبجودة عالية.

 

ولفت إلى أن مصر الآن تقوم بإنشاء دولة داخل دولة، معقبًا: "موقع العاصمة كان صحراء، ولكنه الآن أصبح محط نظر العالم أجمع"، مشيرًا إلى أن مساحة العاصمة الإدارية تعادل مساحة دول كبرى.

 

وأوضح أن الحكومة تهدف إلى مشاركة كل جهات الدولة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا أنه وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي سيصبح لكل فئات الشعب نصيب من العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا ما يحدث بالفعل.