رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الموسيقيين»: مجدي بولس واحد من جيل العظماء بالموسيقي (فيديو)

ستوديو

أكد أحمد رمضان، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، وفاة العازف الراحل مجدي بولس، عضو الفرقة الماسية، بعد تردد أنباء وفاة بولس، والذى يتواجد في دولة أستراليا.

 

وقدم أحمد رمضان، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة TeN، اليوم الجمعة، خالص التعازي لأسرة العازف مجدي بولس، منوهًا بأنه كان واحدًا من جيل العظماء والزمن الجميل، ونفتقدهم واحداً تلو الآخر، داعيًا للأسرة الموسيقية بالصبر.

 

وأوضح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية أن وكيل أول النقابة تواصل مع أسرة الموسيقي الراحل، وبالفعل تأكد من خبر وفاته، مقدمًا تعازي نقابة الموسيقيين لأسرة الراحل الكبير مجدي بولس.

 

وولد الفنان مجدى بولس في ٢٥ فبراير ١٩٤١ بحي شبرا، في عائلة فنية فكان والده عازفًا على آلة الكمان يعمل بالإذاعة المصرية، وفى سن 5 سنوات عزف على البيانو بمنزل والده حتى أصبح طالباً بالثانوية العامة متطلعاً إلى مستقبله الموسيقى، ووقف والده أمامه للاهتمام بدراسته والحصول على مجموع يؤهله لإحدى الجامعات للحصول على شهادة، ثم وافق والده على الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى واختار له آلة التشيلو لقلة العازفين المصريين ذلك الوقت، وكان من الطلبة المتفوقين فى آلات البيانو والتشيلو.