رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الزواج حلال ربنا وزوجى مالوش علاقة بشغلى».. أبرز تصريحات ريهام حجاج مع بوسى شلبى

ستوديو

بعد غياب 6 سنوات إعلاميًا، حلت الفنانة ريهام حجاج، خلال سهرة خاصة مع الإعلامية بوسى شلبى، للكشف عن أسرار حياتها الشخصية، وعلاقتها بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، خاصة بعد الزواج من طليقها ووالد ابنيها، رجل الأعمال محمد حلاوة.

"الزواج حلال ربنا ميزعلش حد.. وفي فرق بين الحرية والهمجية".

وأكدت ريهام حجاج أنَّ الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عامٍ واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنَّه أمرٌ طبيعي؛ نظرًا لكونهما من الأشخاص المشهورة، معلنة استياءها من التركيز على قصتهما قائلة:" الزواج حلال ربنا".

وأضافت: "أصبح لدينا اختلاط في الأمور ما بين الرأي والتطاول، مثلما حدث عندنا  في فترة بالخلط بين مفهوم الحرية والهمجية".

وتابعت: "عندما يعطي شخص رأيه في أشياء لا شافها ولا تعنيه فهذا لا يسمى رأي وما ينفعش أحطه في الاعتبار، لأن الجمهور المحترم ما بيعملش كدا، وأنا أطلع أوضح حاجات في أعمال فنية لكن لو قصة لها علاقة بحياتى الشخصية مش هخرج فى برنامج أوضحها".

واستطردت: "الحرب دي كلها موجودة في خيال بعض الناس، وفي الحقيقة كل الأطراف اتجوزت وكل شخص سعيد في حياته، وماطلعتش أرد قبل كدا، لأننى لم أعمل شىء حرام ولا عيب".

 

لا يوجد علاقة بين عملي وعمل زوجي وماقدرش أقول: بصور بفلوسى.

  كما وجهت حديثها عما تم انتشاره مؤخراً بشأن استغلال زوجها في إنتاج أعمالها الفنية، كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنَّها لم تعمل نهائياً مع أشخاصٍ مُقرَّبين منها أو زوجها، مشيرةً إلى أنَّها دائماً تفصل بين الحياة الشخصية وحياتها العملية، وأنَّ زوجها يُحبُّ عمله بعيداً عن العمل الفني وصناعة السينما والدراما.

وكشفت عن حقيقة خلافاتها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الماضي "وكل ما نفترق"، مؤكدةً أنَّ ما نُشر بشأن وقوفها في اللوكيشن وقولها: "أنا بصور بفلوسي" عارٍ تماماً  عن الصحة، مشيرةً إلى أنَّها شائعات مستمرة، ولا يقبل أحد من العاملين مثل هذه الإهانة.

 

أنا محاطة بناس حلوة كتير وشقيقة زوجي هي صديقتي المقربة

وأعلنت الفنانة ريهام حجاج عن حملها، وانتظارها لطفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، مضيفة أنها تستمتع بالتواجد مع عائلتها وعائلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وأن علاقة العائلتين أقرب للصداقة، مشيرة إلى أن شقيقة زوجها هي صديقتها المقربة.

وتابعت: أنها تستمتع بالتواجد مع دائرة الأصدقاء المقربين منها ومن زوجها، والسفر معهم، مؤكدة على أنها محاطة بالكثير من الأشخاص الجيدين، إلى جانب رسائل الجمهور الإيجابية المليئة بالحب والدعوات.

 

معيار نجاح المسلسل بحجم الاعلانات والبطولة المطلقة مجتش بسهولة

وعن ردود الأفعال حول مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021، أوضحت أن معيار قياس نجاح المسلسلات هو حجم الإعلانات، مشيرة إلى أن "وكل ما نفترق" جذب المعلنين وتم عرضه عبر 12 قناة خلال شهر رمضان.

وأكدت اعتزازها بتجسيد شخصية الفتاة الصعيدية خلال أحداث المسلسل، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور صعيدية بعد مشاركتها في مسلسل "يونس ولد فضة" سنة 2016.

أضافت ريهام حجاج أن وصولها إلى دور البطولة المطلقة جاء تدريجيا خلال مشوارها الفني على مدار العشر سنوات الماضية، خاصة أن بدايتها كانت مع أدوار هامة، وبعدها تدرجت حتى وصلت لتقديم البطولة النسائية في المسلسلات، قبل الانتقال إلى مرحلة أعمال تسوق باسمها.

 

"كارمن" اتظلم لأنه اتعرض في توقيت إعلان زواجي من محمد حلاوة

وأوضحت أن بدايتها مع تقديم مسلسل من بطولتها كان في "كارمن" الذي تم عرضه عام 2019 خارج شهر رمضان، مشيرة إلى أن منتج المسلسل تعرض للظلم بسبب تزامن عرضه مع خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو ما جعل البعض يظن أنه هدية زواجها، وهو أمر غير صحيح.

أردفت: أنها تم ترشحيها للدور من شركة الإنتاج، وتم تصوير المسلسل قبل 10 أشهر من زواجها، وبذل منتجه جهدًا كبيرًاا في تنفيذه، لكن توقيت العرض لم يكن موفقًا.

كما تطرقت في حديثها عن تعاملها مع عدد من المخرجين الكبار خلال مشوارها، لكنها تعتبر أن العمل الذي بدأت تلفت الأنظار من خلاله هو مسلسل "رقم مجهول" عام 2012، حيث اتصل بها المخرج أحمد نادر جلال وأخبرها بأن الكثير من الأشخاص سألوه عن اسم الممثلة التي تقدم شخصية "غادة"، وهو ما أسعدها كثيرًا.