رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: محمد حسين يعقوب حنث بقسمه في المحكمة (فيديو)

ستوديو

عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو للداعية الإسلامي محمد حسين يعقوب، وهو يدعو مريديه لانتخاب محمد مرسي، وعرض موسى مقطع فيديو من شهادة محمد حسين يعقوب في المحكمة أمس وهو يقول لا دخل لي في السياسة.


وعقّب موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "محمد حسين يعقوب حنث بقسمه، قال مليش في السياسة، وهو كان بيدعم مرسي في الانتخابات".


ووجه موسى الشكر لهيئة المحكمة التي استمعت لشهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، مؤكدًا أن شهادته كانت فاضحة وكاشفة أن يعقوب ليس إلا متاجرًا بالدين، وأنه طوال تلك السنوات يقدم للناس اجتهادات شخصية وليس علمًا.


ولفت موسى إلى أن البعض يردد أن شهادة يعقوب كانت مجتزأة، مردفا: "هؤلاء غيبوا عقولهم بسبب فتاوى يعقوب، وعشان كده محمد حسين يعقوب مكنش عاوز يتصور، مكنش عايز الناس تشوف الحقيقة".


وأردف موسى: "محمد حسين يعقوب كشف للعالم أجمع أنه ليس مؤهلًا وليس من أهل الفتوى".


واستمعت الدائرة الخامسة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، أمس الثلاثاء، لشهادة الشيخ محمد حسين يعقوب، في محاكمة 12 متهمًا في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميًا بـ"خلية داعش إمبابة".