رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: الإخوان يخشون اكتمال زعامة السيسى فى حال حله أزمة سد النهضة دون حرب

محمد الباز
محمد الباز

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أن جماعة الإخوان وأعوانها يقومون بأكبر عملية غسيل مخ للمصريين فيما يتعلق بأزمة سد النهضة.

وقال، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، أن جماعة الإخوان وأعوانها يدفعون في اتجاه الحرب مع إثيوبيا، لأنهم كارهون لمصر، ويتمنون فشل النظام المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: "الإخوان يعرفون جيدًا، أن الرئيس السيسي ستكتمل زعامته في حال حله للأزمة دون اللجوء للحرب"، منوهًا بأن الجماعة الإرهابية تريد أن يفشل الرئيس السيسي حتى يصاب بهزيمة كبيرة جدًا.

وتساءل: "هل تتخيل مواطن يتمنى الشر للنظام السياسي رغم أن الشر دة نتيجته هتكون على البلد كلها؟، ناس بيتمنوا الفشل للنظام والحكومة عشان بيكرهوها بصرف النظر الفشل ده هيصب على مين".

ولفت "الباز"، إلى أن الجماعة تصور للمصريين أن اتفاق المبادئ الذي وقعه الرئيس السيسي هو السبب، وأن هذا الاتفاق هو الذي ورط مصر في أزمة سد النهضة، على الرغم من أن اتفاق المبادئ هو الاتفاق القانوني الوحيد الذي وقعت عليه إثيوبيا، وهذا الاتفاق هو الذي مكن مصر والسودان من اللجوء إلى جهات دولية ومحكمين في تصرفات إثيوبيا الأحادية.