رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام الشوالي: اجتماع لبحث حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

ستوديو

قال المعلق الرياضي عصام الشوالي، إن التعامل مع حادثة سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، بعد إصابته بتوقف في عضلة القلب في أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا، وذلك ضمن منافسات كأس أمم أوروبا، هو احترام للذات البشرية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية "النهار": "كما أن الحادث برهن على احترام خصوصية الإنسان وذلك بعد قيام زملائه بالالتفاف حوله بشكل دائري لمنع الكاميرات من التقاط صور له في لحظة الإنسان فيها بين الحياة والموت وهذا متوقع جد".

وتابع: "كما قام الاتحاد الأوروبي بوقف المباراة بين الدنمارك وفنلندا لمدة ساعة و15 دقيقة حتى الاطمئنان على اللاعب".

وعن مباراة الأهلي مع الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا للتأهل لنصف النهائي، قال، هي أكبر مباراة في كرة القدم الإفريقية وستقام يوم السبت للمرة 21 وهناك اجتماع للترجي مهم جدا مع وزارة الصحة والداخلية والشباب والرياضة لدراسة إمكانية حضور الجماهير.

وأكد أن عودة الجماهير للمدرجات حلم كل الشعوب العربية، وان ذكرياته مع الأهلي مليئة بالأفراح وتحقيق الفوز في الكثير من المنافسات، موضحا أن كثير من مقولاته الشهيرة أثناء التعليق على المباريات عفوية ووليدة اللحظة ويفاجئ بها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتوفيق من عندالله.