رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف تنضم لتنسيقية شباب الأحزاب؟.. محمد موسى يجيب

ستوديو

قال محمد موسى، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب، نائب محافظ المنوفية، إن باب التنسيقية مفتوح أمام كل الشباب للانضمام، مشيرا إلى أن هناك سعيا لنشر التجربة وضم الشباب للمساهمة في النهوض بالحياة السياسية والاجتماعة في مصر.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن كل منصات التواصل الاجتماعي التابعة للتنسيقية يستطيع الشباب التواصل من خلالها وملء الاستمارة المطلوبة، والانضمام لتنسيقية شباب الأحزاب، ولكن هناك بعض الضوابط لكي نضمن استمرار الشاب الذي يريد الانضمام.

وتابع: "نريد فتح الباب ونتمنى أن يزيد عدد أعضاب تنسيقية شباب الأحزاب"، منوها إلى أنه يتم التواصل مع الشاب الذي يريد الانضمام، وإجراءات الانضمام سهلة.

وعن الشروط الواجب توافرها للانضمام لتنسيقية شباب الأحزاب، قال: "لازم تكون عارف توجهك السياسي وقارئ جيد وعندك قابلية للتعليم والاستمرار في التعليم والإيمان بالدولة المصرية وده جوهر الموضوع كله".

وواصل: "لازم يكون الشاب عنده الحد الأدنى من لغة الحوار والتفاني في العمل، ويكون مش صدامي ولازم يكون عارف المنصب مش هو اللى بيخلق السياسي لكن السياسي هو اللى بيخلق المنصب".