رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«على مدار الـ48 ساعة».. نيللى كريم تتصدر الأعلى تداولًا بـ جوجل لهذه الأسباب

ستوديو
طباعة

تصدرت الفنانة  نيللي كريم، اليوم، بين قائمة الأعلى تداولا بتريند جوجل، بعد التقاط صورة مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، ونشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وعلقت قائلة "بنحبك".

وتفاعل عدد من محبي نيللي كريم ومحمد صلاح مع الصورة ومن بينهم الفنانة ليلى علوي التي علقت على الصورة بعدد من القلوب للتعبير عن حبها لهما.

وكانت تصدرت الفنانة نيللي كريم، تريند جوجل بالأمس، بعد تصريحات أعضاء فرقة "المدفعجية" الأخيرة، والتي أكدوا أنهم بدأوا موجة مشاركة نجوم التمثيل في أغاني المهرجانات، بتعاونهم مع الفنانة المصرية نيللي كريم.

وأضافوا في مقابلة مع برنامج The Insider" بالعربي"، أن التعاون بدأ في أغنية "مليونير"، وبعدها أغنية "دولا دولا" التي تم طرحها مؤخرًا.

وقال أعضاء الفرقة: "دولا دولا اتظلمت كتير، كانت نازلة وسط حاجات كتير، وفي توقيت مش كويس. إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيللي جابت فيوز أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها".

كانت الفنانة نيللى كريم شاركت فرقة المدفعجية فى أغنية «مليونير» والتى عرضت ضمن أحداث مسلسل «100 وش» الذى حقق نجاحا كبيرا عن عرضه فى رمضان الماضى، كما أن الأغنية لاقت نجاحًا كبيرًا.

 

 

 

وكانت مشاركة نيللي كريم لفرقة المدفعجية هي المشاركة الأولى لفنانة فى عمل غنائى ينتمى إلى نوعية أغانى المهرجانات وبعدها توالت الأعمال التي كانت جاذبة للممثلات بشكل خاصة، الأمر الذي دفع أيضًا أن تعيد نيللي كريم التجربة مرة أخرى من خلال أغنية "دولا دولا".

إرسل لصديق

التعليقات