رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«العالمية لوكالات ترويج الاستثمار»: نشكر السيسى على جهوده فى إفريقيا

ستوديو
طباعة

وجه فهد القرقاوي، رئيس الرابطة العالمية لوكالات ترويج الاستثمار، الشكر للرئيس السيسي، لرعايته لافتتاح المنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار الإفريقية، والجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الدول الإفريقية.

وقال خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار الإفريقية، نثمن جهود مصر في مجال دعم التنمية والاستثمار في القارة الإفريقية.

وتابع: نقدم الدعم للحكومات في ظل تفشي فيروس كورونا، لافتًا إلى التزام الجمعية العالمية لوكالات ترويج الاستثمار، بمواصلة الدعم للدول الإفريقية، قائلًا: "أطلقنا برنامجًا خاصًا لتنمية وتطوير قدرات الدول الإفريقية".

ويعقد المنتدى هذا العام تحت شعار "التكامل من أجل النمو"، حيث سيعمل المشاركون في المنتدى على التنسيق المشترك وتعزيز التكامل بين هيئات الاستثمار الإفريقية لتهيئة دول القارة كوجهة مستقرة وجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر، قادرة على التشغيل الناجح للمشروعات الاستثمارية في إفريقيا، وتحقيق التنوع الاقتصادي والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية الهائلة، وتعزيز تنافسية اقتصادات دولها، مما يؤدى إلى زيادة التدفق للاستثمارات غير الإفريقية، والاستثمارات البينية بين دول القارة.


إرسل لصديق

التعليقات