رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هذا رجل جاهل فعلموه.. الباز: إيمان البحر درويش «مغيب تماماً»

محمد الباز
محمد الباز
طباعة

طالب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، بعدم التقدم ببلاغات ضد المطرب إيمان البحر درويش بسبب تصريحاته الأخيرة حول سد النهضة، لأنه رجل ينطبق عليه مقوله "هذا رجل جاهل فعلموه".

وأضاف، خلال برنامجه "مش حسبة برمة" المُذاع على "راديو نغم إف إم"، أن تصريحات إيمان البحر درويش حول سد النهضة واتفافية المبادئ "كوكتيل جهل"، مشيرا إلى أن هذا راجل مغيب تماما، لأن مسألة تحلية مياه البحر مشروع قديم جدا، وزاد الاهتمام به حتى يكون مخرجا مهما لمصر لو حدث أي مشكلة في المياه.

وأكد "الباز"، أن مناورة حماة النيل التي سخر منها "إيمان"، أتت ثمارها بشكل كامل، بدليل أن إثيوبيا تراجعت عن الملء الثاني، موضحًا أن حديثه عن اتفاقية المبادئ يعكس جهلا كاملا أيضا، لأنه قبل اتفاقية المبادئ لم يكن هناك أي التزام من أي مسئول إثيوبي بشأن السد، منوها أن مصر تلجأ للتحكيم الدولي الآن والأمم المتحدة بموجب هذه الاتفاقية التي نصت على أنه في حالة الخلاف بين الدول الثلاث يحق اللجوء إلى طرف آخر للوصول إلى حل.

وأشار إلى أن تصريحات إيمان البحر درويش تندرج تحت مسمى "نشر الأخبار الكاذبة"، وهذا يعاقب عليه القانون، متابعا: "إيمان البحر درويش فقد كثيرا من الأضواء لكن أنا عندي نصيحة يا جماعة إيمان ينطبق عليه مقولة هذا رجل جاهل فعلموه وربنا يكفينا شر المعارضة الجاهلة".

 

 

إرسل لصديق

التعليقات