رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الباز يكشف ملامح الجمهورية الجديدة: «التطوير يشمل كل شيء»

محمد الباز
محمد الباز
طباعة

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن مصر تعيش عصر التحديث في كل شيء، مشيرًا إلى أن التطوير يشمل الطرق والكهرباء وبناء مطارات ومشروعات كبرى، هدفها تحسين جودة حياة المواطن.

وأضاف، خلال برنامجه "مش حسبة برمة" المُذاع على "راديو نغم إف إم"، أن البنية التحتية في مصر كانت بائسة، وكانت هناك ضرورة لأن يكون هناك برنامج طموح لتطوير البنية التحتية في مصر.

وتابع: "عشان الدولة تطور البنية التحتية وضعت خطة لتنفيذ 2173 مشروعًا في مجال الطرق والكباري والأنفاق، بتكلفة تصل إلى تريليون ونصف تريليون جنيه، والمشروعات اللي بتخلص كل يوم قدامنا دي بتنعكس على رفاهية الناس، لأنك لما تمشي في طريق كويس دة بينعكس عليك".

وواصل: "المسألة امتدت لتطوير النقل النهري والبحري والسكة الحديد أيضًا، ولو جيت تراجع حوادث  الطرق والقطارات السنين اللى فاتت هتلاقيها لا تقارن بالحوادث اللى كانت بتحصل حاليًا".

ولفت "الباز" إلى أنه تم بناء 3 مطارت جديدة بجانب تطوير المطارت القديمة، وحاليًا نشهد طفرة في مجالات الطاقة وتوفير الكهرباء، لدرجة أننا حققنا الاكتفاء من الكهرباء، وكل هذا التطوير يمثل ملامح الجمهورية الجديدة.

إرسل لصديق

التعليقات