رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإعلامية رشا أبوالعز تستعد لعرض برنامجها «جذور» على «osn»

ستوديو
طباعة
تستعد الإعلامية رشا أبوالعز لبدء عرض أولى حلقات برنامجها الجديد “جذور” عبر شاشة قناة “osn” خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تحضيراته وبناء الديكورات.

وقالت رشا في تصريحات صحفية، إن البرنامج توعوي اجتماعي ثقافي هادف للشباب والأسرة ويسلط الضوء على المبدعين والنماذج الناجحة في كل المجالات الإبداعية والعلمية والفنية.

وتابعت: أن البرنامج تحفيزي يبحث في التوجهات الفكرية والعملية بين الماضي والحاضر وكيفية وضع أسس التطوير اعتبارًا لاتخاذ هذه النماذج كمثال يحتذي به في الأعمال الإبداعية، مؤكدة أن الإبداع يعزز الثقة بالنفس ويرقى بالعقل ويحرر الفكرة من القيود ويساعد في حل المشكلات وزيادة إنتاجية الفرد والتعليم وتطوير المهارات، وهو الدافع والمحرك الأساسي لدفع الاقتصاد العالمي، وكذلك رفع القيمة الثقافية وخلق فرص عمل جديدة للأجيال القادمة باتباع أنماط فكرية مطورة على كل الأصعدة الحياتية.

واختتمت رشا أبوالعز حديثها، قائلة: يتم خلق فرص عمل الشباب عن طريق إلقاء الضوء على نماذج المبدعين وإنجازاتهم واتباع برامج لتشجيع الابتكار المتمثل في إنتاج الفكرة ووضعها موضع التنفيذ، لأن الابتكار هو رأسمال المستقبل في كل مجالات الحياة.

يذكر أن رشا أبوالعز إعلامية وباحثة في مهارات التواصل الفعال والعلاج المعرفي السلوكي وحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في التواصل الفعال من جامعة سويسرا، كما عملت كسفيرة الأمل للعمل التطوعي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلقت أيضًا مبادرة قادرين أكيد مع بعض أقوى عام 2020 كعمل تحفيزي مجتمعي على التعامل مع جائحة كورونا.

إرسل لصديق

التعليقات