رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطاهرى: ما أنجزه السيسى معجزة بكل مقاييس العلوم الاستراتيجية (فيديو)

ستوديو

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إن ما أنجزه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال 7 سنوات معجزة بكل مقاييس العلوم الاستراتيجية وعلوم الإدارة.

 

وأشار الطاهري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي، في برنامج "المواجهة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الرئيس السيسي تسلم المسئولية ومصر دولة فاشلة وفقا للتصنيف الائتماني، ومجتمع ممزق، ووضع مهدد من الأربع جهات الاستراتيجية، واستطاع بدعم الشعب المصري أن يحول مواطن الاستهداف لمواطن قوة.

وأضاف الطاهري: "الإنجازات ليست فقط في المشاريع، وإنما رأينا أداء مختلف للدولة في كل المواقع التنفيذية، رأينا بناء مؤسسيا جرى بقوة مكّن من عودة الدولة سريعا، وإطلاق استراتيجية مصر 2030 ببنود واضحة، رأينا برنامج العمل وتوطين الصناعة وجودة الحياة وحق المواطن في الصحة".

وأردف الطاهري: "رأينا للمرة الأولى في تاريخ مصر يتحرك الطيران المصري للقصاص لدماء مصريين في خارج حدود مصر، رأينا المرة الأولى في تاريخ القضية الفلسطينية الأدوات المصرية تدخل الأراضي الفلسطينية لتنجد الفلسطينيين، رأينا إقامة العديد من القواعد لعسكرية على نهر النيل".

وتابع الطاهري: "السيسي هو الرئيس الوحيد الذي أخذ قرارا غير شعبي لأنه من مصلحة البلد، معدل البطالة في مصر انخفض من 13% لـ9.5%، لا توجد محافظة واحدة لم تدخل في إطار التنمية.. لذا لكل ما فعل وما سيفعله نقول شكرا للرئيس والقائد السيسي".