رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام حافظ: فؤاد المهندس أعطانى هدية لم أتوقعها

ستوديو

قال الفنان والسيناريست إسلام حافظ، إنه يمثل منذ أن كان عمره 19 عامًا بمسرح المدرسة، ويدين بالفضل للمخرج الرائع رأفت الميهي صاحب الأعمال التنوعة والتى لها بصمة كبيرة في المجال، معقبًا:" تقابلت مع الأستاذ الكبير فؤاد المهندس، وفؤاد المهندس أحضر لي هدية مرة وهي ثلاثية نجيب محفوظ وكان عمري 12 عامًا، وكنت محظوظًا بمقابلة هؤلاء المبدعين ووقتها ضحكت كثيرًا وتمنيت أن يحضر لي فؤاد المهندس "شيكولاتة".

وأضاف إسلام حافظ خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية TeN، أنه تعود أن يسمع كل الآراء لأنه يستفيد منها كثيرًا، قائلا:" لدي تجربة بمسلسل اسمه علامة استفهام، وكنت أتقبل النقد وقتها من بعض الأشخاص، ولا أنزعج ممن يقيمون أعمالي".

وأوضح أنه يعمل على تطوير أعمال طوال الوقت، قائلا:"لدينا مشاكل في بين السما والأرض وهناك شخصية مثل عم شاكر، والتى قام بتجسيدها الفنان الكبير أحمد بدير، وكانت علاقته بابنه علاقة خاصة، ولم أظهر أيًا منهما مخطئًا، فأحدهم يريد بيع المكتبة والآخر لا يريد، وهي نماذج موجودة في حياتنا".

وأشار إلى أنه يعمل على إحدى الروايات للكاتب الكبير نجيب محفوظ لتقديمها كعمل فني، متابعًا: "لما آخد حاجة للأدباء الكبار وأعيد كتابتها مرة أخري، ولكن ما سيحدث لدى المشاهد لا أعلم به، وهناك أفكار أريد أن أخرجها ومينفعش أتكلم عن حاجة ملهاش علاقة بالمجتمع".