رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رسالتها المؤثرة لوالدتها.. إيمى سمير غانم تدعو لوالدها الراحل (صورة)

ستوديو

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالدها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وجاء مرفقًا على صورته، تعليقًا للدعاء لوالدها النجم الراحل سمير غانم:" اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ، وعَافِهِ، واعْفُ عَنْهُ، وأكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وأبْدِلْهُ دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِهِ، وأهْلاً خَيْراً مِنْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً مِنْ زَوْجِهِ، وأدْخِلْهُ الجَنَّةَ، وأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ".


وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد نشرت صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تمت كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبدالعزيز:"المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها" في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.


يُشار إلى أنه ما زالت الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، تمكث حاليًا في المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية.