رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموت يفجع حجاج عبدالعظيم بحالتي وفاة

ستوديو

أعلن الفنان حجاج عبدالعظيم عن وفاة شقيقته بعد صراع مع المرض، وكتب، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، معلنًا خبر وفاتها طالبًا من أصدقائه وأحبائه الدعاء لها بالمغفرة والرحمة، وذلك بعد إعلانه عن وفاة شقيقة زوجته بأيام.


وعبّر عن افتقاده لشقيقته ومدى اشتياقه لها، كاتبا: "أختي الغالية الحنونة التي كانت بمثابة الأم.. فاطمة عبدالعظيم.. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. مع ألف سلامة يا غالية".

 

وعقب كتابة المنشور انهالت التعازي على الفنان من جميع محبيه، كان أبرزهم الفنان صلاح عبدالله، حيث رد على المنشور معزيًا: "الدوام لله قلبي معاك يا حبيبي ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه".


وجاءت مساندة الفنانين لحجاج عبدالعظيم كالتالي، إذ كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين: "البقاء لله.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك".


وكتب الفنان هاني رمزي: "البقاء والدوام لله يا حبيبي، وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

 

ويُشارك الفنان حجاج عبدالعظيم في مسرحية "أبوالعربي في مهمة رسمية" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، ومن إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

 

بينما خاض دراما رمضان الماضي 2021 ببطولة مسلسل"النمر"، حيث جسد خلاله دور "نصر" خال الفنان محمد عادل إمام خلال الأحداث الدرامية للعمل.