رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نرمين الفقى فى أعماق البحر الأحمر بشرم الشيخ «صور»

ستوديو

شاركت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام". أحدث ظهور لها مع جمهورها، ونشرت مجموعة صور جديدة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وظهرت نرمين الفقي في أعماق البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ، وعلقت على الصور قائلة: "#سبحان_الله عالم تاني وعلى قد الجمال مرعب الجمال يخليك عايز تشوف أكتر وتنزل في الأعماق اكتر وكل مرة أقول مش هعمل diving أرجع في كلامي من الجمال. الله على جمالك يا مصر"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.


وظهرت النجمة نيرمين الفقى فى دور جديد ومختلف عليها خلال أحداث مسلسل "ضل راجل" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث جسدت دور زوجة بطل العمل ياسر جلال، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية فى قالب تشويقى مثير.


المسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية، ويناقش العديد من صراعات ومشكلات المجتمع المختلفة، وتدور أحداثه فى عدد من المناطق الشعبية، تأليف أحمد عبدالفتاح من إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسرى، رباب ممتاز، لمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.