رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهضة بركان: سنلعب باستماتة للفوز على الأهلى غدًا

ستوديو

قال الحسين كتابي المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي، إن الكرة المصرية والمغربية في صدارة القارة الأفريقية، وبالتالي فإنها انتصرت على بعضها، وهذه هي كرة القدم، لأن فيها انتصار وتعادل وهزيمة.


وأضاف كتابي في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين جومانا ماهر وحسام حداد: "خزينة نادينا بها بطولتين فقط، هما كأس العرش، والكونفيدرالية الأفريقية، فهذا حافز من أجل اللعب باستماتة وقوة على الظفر بكأس السوبر الأفريقي في مواجهة الأهلي غدا في الدوحة".


وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي: "نؤمن باللعب وقواعده ونحترم جميع الحكام وليس أي شكاوى مننا ضد الحكام، وكون الأهلي نادي القرن فهذا لا يعني أن نهضة بركان فريق صغير، ولدينا من الإمكانيات البدنية والنفسية ما يؤهلنا لمواجهة الأهلي".


وأردف الحسين كتابي المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي: "ندافع عن حظوظنا ونؤمن بقدراتنا ولم يسبق لنا أن اعترضنا على أي تحكيم، ولم نلعب على تضييع الوقت، فنحن فريق نحترم قواعد لعبة كرة القدم، رغم أننا تعرضنا لظلم تحكيمي في أكثر من مناسبة".