رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دويك: الشعب الفلسطيني تكبد خسائر باهظة في الأرواح والممتلكات

ستوديو

قال منية دويك، مديرة مكتب قناة رؤيا في فلسطين، إن العيد حل متأخرًا على الشعب الفلسطيني، حيث التم الشمل الفلسطيني صباح وفجر يوم الجمعة بعد كفاح ونضال طويل على مدار 11 يوما، والتي كانت أصعب الفترات التي مرت على الفلسطينيين، بعدما أدت الاعتداءات الفلسطينية إلى استشهاد عائلات كاملة.

وأضافت منية دويك، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أن لحظة فجر الجمعة كانت لحظة التنفس وتوقف ما يحدث على قطاع غزة، مؤكدةً أن يوم أمس كان دليلًا على انتهاكات جيش الاحتلال الاسرائيلي، معقبة: "لا يريدون رؤية الفرحة في عيون الفلسطينيين، لأنه بالنسبة إلى الكيان الإسرائيلي انتصار للفلسطينيين".
 
وتابعت: "يوم أمس بعد صلاة الجمعة، قنابل الغاز والقنابل المطاطية وقنابل الصوت والرصاص المطاطي أطلق على الفلسطينيين فقط لأنهم فرحوا بما وصلوا إليه بعد 11 يومًا من عدوان غاشم على قطاع غزة".

وأكدت مديرة مكتب قناة رؤيا في فلسطين أن الشعب الفلسطيني تكبد خسائر باهظة في الأرواح والممتلكات والمؤسسات الحكومية، مضيفة: "ما خلت نقطة في قطاع غزة إلا وكانت هناك خسائر باهظة، ولدينا 232 شهيدًا فلسطينيًا من المدنيين لا ذنب لهم، ومنهم 65 طفلًا و17 مسنًا، وهناك نحو 1900 مواطن فلسطيني تعرضوا للإصابات منهم 90 إصابة شديدة الخطورة".