رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. إنجى المقدم ضيفة «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفى على 90.90

ستوديو

تحل الفنانة إنجى المقدم، ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة الراديو 9090، غداً الخميس من الساعة الـ 6 وحتي الثامنة مساءً.

 

وتكشف إنجي المقدم، كواليس دورها في مسلسل "الاختيار 2" التي لعبت فيه شخصية زوجة "زكريا" ضابط الأمن الوطنى، وهو الدور التى استعرضت من خلاله التضحيات التى تبذلها زوجة رجل يعيش دوما حياة مختلفة بسبب ظروف عمله، وبالتالى عليها تحمل العديد من المسئوليات بمفردها.

 

كما تتحدث عن كواليس مسلسل "هجمة مرتدة"، والتي لعبت فيه شخصية "نازلى"، عميلة الاستخبارات فى جهة معادية لمصر.

 

وشاركت الفنانة إنجي المقدم، في مسلسل مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، إحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

كما شاركت في مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.