رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل كفورى يرد على تصريحات شربل وهبة ضد السعودية: «بدوى وأفتخر»

ستوديو

رد الفنان اللبناني وائل كفوري، على تصريحات شربل وهبة، وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، والتي أثارت غضب السعوديين بعد أن وصفهم بأنهم أهل بدو.


وقال وائل كفوري، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "مملكة الخير أكبر من أن تُهان وأفعالكم مع لبنان أكبر من كلّ كلام فأنتم الإخوة وأنتم الأشقّاء مهما عَلَت أصوات النشاز.. بدوي وأفتخر".


كان المستشار تركي آل الشيخ، قد قال في رده على تصريحات شربل وهبة، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "أولاً أفتخر أني بدوي وأفتخر أني راعي غنم إلي على فكره وظيفة أكثر من 25 رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ...وأفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة ... اللي أقدر أقوله الله يعين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام".

وكان شربل، قد اتهم دول الخليج في مقابلة تليفزيونية، بأنهم هم من قاموا بإدخال التنظيم الإسلامي في بعض مناطق لبنان، وفي نهاية اللقاء ترك الاستوديو معترضًا على مهاجمة الضيف السعودي، المحلل السياسي سلمان الأنصاري، للرئيس اللبناني، ميشال عون، قائلا: "أنا بلبنان ويهينني واحد من أهل البدو".