رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"قلت لها أنا مش بتاع جواز".. عادل إمام يكشف تفاصيل زواجه من هالة الشلقانى

ستوديو

تحدث الزعيم عادل إمام، في فيديو نادر، عن كيفية تعرفه على زوجته هالة الشلقاني، مشيرًا إلى أنه تعرف عليها بالصدفة عندما كان في منزل صديقه سمير خفاجة، حيث كانت هالة جارة سمير، وبدأ الجميع معاكستها ولكنه التزم الصمت، وأعجب بتصرفاتها وقرر التقدم لها.

 

وقال عادل إمام: "كنا قاعدين عند سمير خفاجة فجأة الشباك فتحته شوفتها زى القمر كل اللى حواليا عكسها إلا أنا لأنى مبعرفش أعاكس أصلا وعمرى ما عاكست قبل كده، لكن في الأفلام أعرف".

 

وتابع الزعيم: "أول ما عرفتها قلت لها إحنا مش هنجوز، اتجوزنا بعد سنة وبعد الزواج قلت لها نأجل الإنجاب وكفاية طفل واحد حملت في رامى وبعد كده سارة ثم محمد"، لافتًا إلى أنه لم يقم بعمل فرح من أجل توفير مصاريفه في التزامات أخرى.

 

فيما أكدت هالة الشلقاني، زوجة الزعيم عادل إمام، أنها هي من أصرت على الزواج من عادل إمام، لأنه كشاب كان يخاف من خوض تلك التجربة وتحمل المسئولية، معقبة: "في يوم من الأيام قالي أنا مبفكرش في الارتباط".


ويحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ81، حيث إنه من مواليد 17 مايو 1940، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ثم انتقل إلى حي السيدة زينب وهو صغير حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية، وحصل على بكالوريوس الزراعة فى جامعة القاهرة.