رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تضامنها مع فلسطين.. منة فضالى توجه رسالة شكرلـ«المهن التمثيلية»

ستوديو

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بيان نقابة المهن التمثيلية الذي يدين الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين.

وجاء نص البيان كالآتي: "بسم الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر يدين مجلس إدارة المهن التمثيلية الاعتداءات الغاشمة والهجمات الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين العزل من كل الأعمار بالقدس، خاصة في حي الشيخ جراح، كما يؤكد مجلس نقابة المهن التمثيلية تأييده الكامل لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه كما يوجه تحية وإجلال للفلسطينيين الصامدين في المسجد الأقصي أمام اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية واعتداءاتها على المصلين بداخله والعبث بمحتوياته".

وعلقت فضالي علي البيان قائلة: "شكرًا دكتورنا المحترم أبونا وأخونا الدكتور أشرف زكي.. شكرًا نقابة المهن التمثيلية المصرية، عاشت فلسطين عاش أهل فلسطين".

وشهدت مناطق عديدة، وفي القدس الشرقية، منذ نحو أسبوعين، صدامات شديدة، بين متظاهرين فلسطينيين من جهة، ومستوطنين يهود وقوات الشرطة الإسرائيلية، من جهة أخرى، على خلفية قرارات قضائية إسرائيلية، بإخلاء بيوت من حي الشيخ جراح، من سكانها الفلسطينيين، لصالح جمعيات استيطانية إسرائيلية.