رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ81.. عادل إمام يتصدر تريند «جوجل»

ستوديو

تصدر الفنان عادل إمام مؤشرات البحث على موقع جوجل، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ81، ويعد عادل إمام واحدًا من كبار الفنانين في مصر والوطن العربي.

لقبه جمهوره بـ"الزعيم"، وقدم خلال مشواره وعلى مدار الخمسين عامًا، ما يقارب الـ200 عمل فني ما بين السينما والمسرح والدراما التليفزيونية والإذاعية.

وكانت بداية الفنان عادل إمام الفنية منذ طفولته بالمدرسة وتمثيله بعدد من المسرحيات حتى دخوله للجامعة وانضمامه لفرقة المسرح التي أهلته بعد ذلك للانضمام لمسرح التليفزيون عند إنشائه في مطلع ستينيات القرن الماضي، ليقدم عددًا من المسرحيات التليفزيونية والمسلسلات والسهرات الدرامية.

يذكر أن وزارة الثقافة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الذي يوافق يوافق اليوم 17 مايو، حيث تعرض قناة وزارة الثقافة لأول مرة، إحدى نوادر حلقات صالون الأوبرا الثقافي، التي استضافت النجم عادل إمام ليروي ملامح تاريخه الفني الثري والكثير من المواقف التي صادفته أثناء مسيرته حتى تربعه على عرش النجومية وحصوله على لقب الزعيم.

ربطت علاقات قوية بينه وبين العندليب عبدالحليم حافظ، وفي لقاء تليفزيوني للزعيم روى قصة أول لقاء بينه وبين العندليب، حيث تواجد في أحد المحال وتفاجئ بالفنان عبدالحليم حافظ يدخل نفس المحل، ووقتها قام بالتوجه له وسأله عن صحته ولماذا لا يتصل به، وقال له إنه سيقوم بالاتصال به والتواصل معه، ليصبحا صديقين منذ هذه اللحظة.

وأضاف عادل إمام خلال لقائه التليفزيوني، أن عبدالحليم حافظ كان يحضر مسرحياته ويجلس في آخر المسرح، وأنه في مدرسة المشاغبين حضر المسرحية وقام هو والفنان سعيد صالح بسحبه لتحية الجمهور.