رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حورية فرغلى: «اتعملى عمل واترمى فى قصرية زرع ببيتى»

ستوديو
طباعة

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها تصدق بالسحر لأنه مذكور في القرآن، وتعرضت له، حيث اكتشفت وجود سحر معمول لها داخل بيتها بعد أن اكتشفته خادمتها.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى المصرية، مساء اليوم: «بعد مسلسل «ساحرة الجنوب» قعدت سنة في السرير تعبانة، ولا أعرف ما أصابني، ولم يستطع أي دكتور أيضا معرفة ذلك، حتى إن والدتي أتت إلى بشيخ يقرأ عليّ القرآن، ليخبرها بأن هناك شخصا قام بعمل سحر لي».

وأوضحت أن خادمتها عندما كانت تنظف البيت، وجدت في قصرية زرع شيئا موضوعا داخل الزرع وملفوفا بـ"سوليتيب"، متابعة: "بعد أن فتحتها وجدت فيها ورقة مكتوبا فيها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها وخلفتها ورزقها ومصاحب لهذه الكلام خصلتان من شعري".

وأكدت أن هذا السحر أثر فيها، وتحقق كله، ووقف رزقها في السنوات الماضية، ولم تتزوج بعد، ومرضت مرضا أثر عليها وجعلها محط سخرية لكثيرين، ولكن بعد أن اكتشفت هذا السحر تبدلت لشخص آخر وبدأت تعود حياتها مرة أخرى.

كما أكدت أن هذا الأمر لم يؤثر على إيمانها بالله، فكل شيء يأتي من الله تتقبله برضا، والله وقف بجانبها رغم غياب الجميع عنها.

إرسل لصديق

التعليقات