رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بالدليل».. رانيا محمود ياسين تؤكد دعم والدها للقضية الفلسطينية

ستوديو
طباعة

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، صورة قديمة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، والفنان فاروق الفيشاوي، من أحداث فيلم "فتاة من إسرائيل"، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وأكدت رانيا دعم والدها الفنان  الراحل محمود ياسين، للقضايا العربية وخاصة القضية الفلسطينية، من خلال استشهادها بسيناريو فيلم "فتاة من إسرائيل"، وجاء ذلك بأحد المشاهد التي جمعت كل من محمود ياسين وفاروق الفيشاوي داخل أحداث الفيلم.


وجاء المشهد بالسيناريو كالآتي: "أستاذ عبد الغنى .. أنا مش عارف انت ليه مُصر تعيش مع هواجس واوهام جواك انت لوحدك؟"

 = وبروتوكولات صهيون؟! مجرد أوهام وهواجس جوايا لوحدى!! وتخطيطكم للسيطرة على العالم كله برضو مجرد أوهام وهواجس جوايا لوحدى!!!

- مفيش أى دليل على كلامك.

= وهو فيه دليل على كدة اكتر من ترسانة الاسلحة اللى موجهينها لكل البلاد اللى حواليكوا؟!

- واضح يا أستاذ عبد الغنى إنك مش عايز تغير رأيك فى مسألة الجوار اللى بينا.

= أغير رأيي يعنى إيه؟

- تنسى اللى فات تتجاوز الماضى.. تسيب طارق يحقق المستقبل وتسيبنا احنا نساعده.

= وإيه التمن؟؟

- مسألة إنسانية.

= من يوم ما جيتوا واحتليتوا فلسطين وطردتوا وشردتوا أهلها كنتم فى منتهى الإنسانية!!!

- أستاذ عبد الغنى احنا شعب بيحترم كلمته.. فى السلام بنحترم قانون السلام، وفى الحرب بنحترم قانون الحرب.

= سلام وقانون! انتوا عمركوا ما التزمتوا لا بسلام ولا بقانون حتى فى تعاليمكم .. "لا تسرق" سرقتوا .. "لا تقتل" إيديكم غرقانة بالدم! .. "لا تزنى" استحليتوا أعراض الصبايا والأرامل! فيلم فتاة من إسرائيل.

واستكملت: "الله يرحمك يا أبويا طول عمرك داعم للقضية الفلسطينية في كل أعمالك، ودايما أعمالك الوطنية خير دليل علي حبك لوطنك ودعمك القضايا العربية، رحم الله أبي الغالي والفنان المثقف فاروق الفيشاوي أسكنهم الله فسيح جناته".

يذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين، شاركت في بطولة مسلسل "الطاووس"، والذي خاض السباق الرمضاني 2021، وبطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، ومها نصار، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

إرسل لصديق

التعليقات