رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد دحلان: غزة مقبرة نتنياهو ولن يستطيع الانتصار فيها

ستوديو
طباعة
قال القيادي الفلسطينى محمد دحلان، إن أحداث الليلة الماضية واليوم كانت فارقة بالنسبة للفلسطينيين، مشددًا على أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيفشل مجددًا وستكون غزة مقبرة له.

وأضاف «دحلان»، في حديثه لقناة "الغد"، أن ما يجري اليوم بداية صحيحة لمعركة استعادة القدس المحتلة، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطينى حى ويمضى نحو مستقبل واعد.

وأوضح أن نتنياهو يصارع على الحكومة وسيكون مصيره السجن، مضيفًا أن نتنياهو يبحث عن صور نصر مزيف على الفلسطينيين، مؤكدًا أن صمود الفلسطينيين يحتاج الكثير ولن نتخلى عنهم كمواطنين، موضحًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلى أخذ في السابق قرارات خاطئة تجاه القدس، وهو يكرر ما فعله، مشيرًا إلى قيمة القدس في الوعي الجمعي الفلسطيني.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني لن يذهب إلا لمستقبل واعد مهما كانت الصعوبات، والتدمير والقصف المتتالى من قِبل قوات الاحتلال، موضحًا أن نتنياهو لا يريد وقف إطلاق النار ويبحث عن النصر المزيف.

وأوضح أن فلسطين وطن، وأنه لا يمكن المساس بالقدس، مضيفًا أن الشعب الفلسطيني سيصمد أمام قوات الاحتلال، وأنه لن يتخلى عن غزة وسيقدم المطلوب منه كمواطن فلسطيني، ولم ينس كذلك الإشادة بفلسطينيى 48 كونهم جزءًا أصيلًا من الشعب الفلسطيني، ولا يمكن نزع الهوية من قلوبهم، وخاصة أن القدس مسألة حساسة بالنسبة لهم.

وأوضح أن نتنياهو يكرر تجربة دموية من أجل مقعده في رئاسة الحكومة ولا يعنيه إلا البقاء فى منصبه، مشيرًا إلى أن نتنياهو يبحث عن النصر المزيف، لكن التجارب علمته أن الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة غير قابلين للانكسار.

إرسل لصديق

التعليقات