رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"ربى ارحمهما".. رسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالديه الراحلين

ستوديو
طباعة

شارك الفنان أحمد خالد صالح، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، مجموعة من الصور تجمعه بوالده ووالدته.

ووجه الفنان أحمد خالد صالح رسالة إلى والديه، حيث كتب: "أمي حبيبتي صديقتي رفيقتي ملاذي وعزتي وفخري وستري وغطائي، نبض قلبي. كل ما هو جميل في هو انتي وأبي، هدية أبويا وربنا ليا".

وأضاف: "اللهم بحق عزتك وجلالك وسلطانك وملكك، اللهم بحق حبك لنبيك الحبيب صلي الله عليه وسلم، اللهم بحق القرآن وكل حرف فيه، اللهم بحق كلماتك التي لا تنفذ، وقدرتك التي لا منازع لها، اللهم بحق شهرك الكريم وملكك العظيم أن تغفر لأمي وأبي وترحمهما كما ربياني صغيراً".

وتابع:" اللهم اعفو عنهم وأنر قبورهم واجعلهم من المستبشرين بلقاء نبيك الحبيب ورؤية وجهك الكريم اللهم رقيهم درجات وارفعهم مراتب واجعل قبورهم نوراً من نورك اللهم مد في بصرهم حتي يروا مقاعدهم من الجنة اللهم غسلهم بالماء والثلج والبرد اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم اكتبهم من المعتوقين واكتب اللهم لهم الحسني والزيادة ورفقي الأنبياء والصالحين وظلك يوم لا ظل إلا ظلك يا إرحم الراحمين".

وأردف: "اللهم اغفر لأمواتنا أجمعين ولا تحرمنا أجرهم ولا تفتنا بعدهم واجمعنا بهم يوم اللقاء وصلى الله وسلم على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم".

واختتم: "تقبل اللهم منا منكم الصيام والقيام وكتبنا وأهلنا وأحبابنا من المعتوقين المتقبل منهم يا رب وأعاد علينا الشهر الكريم على خير إن شاء الله وانصر اللهم إخواننا في فلسطين واجعل اللهم عيدهم عيداً بنصرك يا رب".

إرسل لصديق

التعليقات