رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رد فؤاد المهندس على شائعة ارتباطه بملكة جمال لبنان

ستوديو
طباعة

ربطت إحدى الشائعات بين الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنانة اللبنانية جلاديس أبو جودة الشهيرة بـ"حبيبة"، ملكة جمال لبنان في الستينات.

تفاصيل الواقعة، تعود بعد خلاف الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، سعت "حبيبة" لتحتل مكانها في مسلسل "متاعب المهنة"، وكان محمد نبيه مخرج المسلسل في استوديو الأهرام يشرف على مونتاج فيلم له، حين لفت انتباهه قوام حبيبة، وسأل عنها فاقترب منها وقال لها: "تعرفي تضحكي؟"، ولم ترد حبيبة على السؤال فعاد نبيه يسأل: "طيب تقدري تضحكي الناس؟"، فردت "واضحك عليهم كمان"، وهنا صاح نبيه: "وجدتها وجدتها"، ويومها وقعت حبيبة عقد البطولة في المسلسل التليفزيوني "متاعب المهنة" والذي يخرجه نبيه ويقوم بطولته فؤاد المهندس.

تم تسريب خبر انفصال فؤاد المهندس عن شويكار، فنيًا فسرت أقاويل وشائعات علاقتهما، حتى خرج فؤاد المهندس في حوار ليقول: "اختيار البطلة من حق المخرج، وليس لي أي اعتراض، فحبيبة تقوم بدورها خير قيام".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتبط بها اسم حبيبة بعدد من النجوم فسبق وارتبط باسم المخرج علي بدرخان، وقت زواجه من الفنانة سعاد حسني، وكذلك ارتبط اسمها باسم النجم عادل أدهم، ولكنه خرج ونفى وجود علاقة بينهما.

إرسل لصديق

التعليقات