رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رشدى أباظة تهجم علىّ وهو سكران.. وانتقادها لفاتن حمامة.. أغرب تصريحات مريم فخر الدين

ستوديو


الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، كان لها عدد من التصريحات الخاصة بعلاقتها بزملائها النجوم في السنوات الأخيرة من حياتها والتي بسببها تعرضت لانتقادات حادة من قبل جمهورها.

وكان من أهم هذه التصريحات اعتراضها على منح الفنانة فاتن حمامة لقب "سيدة الشاشة"، وجاء في تصريحاتها: "تحظى فاتن حمامة بلقب (سيدة الشاشة العربية) وأنا موجودة؟، فحظي أكرمني وسُميت باسم (مريم) والتي تحمل إحدى السور القرآنية نفس الاسم، كما أنني الفنانة الوحيدة في اسمي (فخر الدين).. شوفوا تمثيلي كان عامل إزاي وتمثيل فاتن حمامة في فيلم (لا أنام) والجمهور يحكم مين سيدة الشاشة".

وأضافت: "لما فاتن حمامة تكون سيدة الشاشة هنكون إحنا إيه جواري الشاشة العربية، كما أكدت أن جمالها هو جمال ملوكي أما فاتن حمامة فجمال فلاحي الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات وقتها.

كما كشفت خلال تصريحاتها عن أن الفنان الراحل رشدي أباظة، تهجم عليها في منزلها قائلة: "رشدي أباظة تهجم عليّا في منزلي، وكسر قفل الباب بالرصاص، إلا أنني هربت من الباب الخلفي فورًا وتوجهت لمنزل والدتي للحماية بها، وصممت أن تعود به لمعرفة أسباب التهجم، وفور دخولي الشقة فوجئت به يجلس في الصالون ومعه كباب وخمور، قعد يبوس في أمي أول لما شافها وقعدت تشرب معاه.. وطلب أن يتزوجني لكنني رفضت".