رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«وعى المواطن أولًا».. قصص ٣ حلقات عرضتها «المتحدة» بلا إعلانات

ستوديو
طباعة

فضلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، كأول مؤسسة إعلامية تعرض أعمالا درامية دون فواصل إعلانية، إيمانا منها بأهمية توصيل رسالتها على الحصول على الربح، لتنفرد دون غيرها في ذلك.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، لإذاعة حلقة اليوم الجمعة 25 رمضان من مسلسل "الاختيار2"، بدون إعلانات، ولم تكن هي المرة الأولى التي تقرر فيه عرض حلقات لأعمال درامية دون فواصل، وتعد هي المرة الثالثة على النحو التالي:

"استشهاد المنسي" من الاختيار1"

الحلقة شهدت ملحمة استشهاد منسي قائد الكتيبة 103، خلال كمين مربع البرث جنوب رفح، حيث استمرت الحلقة من البداية إلى النهاية، وهي تسجّل ملحمة بطولية رائعة للشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم في سبيل عدم الاستسلام للتكفيريين.

وشهدت الحلقة، ربما للمرة الأولى في تاريخ الدراما العربية، معركة بكل أنواع الأسلحة، وكأنّ المشاهدين كانوا في قلبها، حيث سجّلت التفاصيل الدقيقة لكل شهيد في هذه المعركة التي انتهت خلالها أسطورة البطل أحمد منسي.

 

الحلقة الخامسة من "الاختيار2".. فض رابعة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة الحلقة الخامسة من المسلسل (الاختيار 2) دون فواصل إعلانية، وفي صورة تليفزيونية، تعيد الحلقة تقديم أحداث فض اعتصام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بميدان رابعة العدوية قبل قرابة 8 سنوات.

"الحلقة 25 من "الاختيار 2".. حادث الواحات

وتعرض لنا الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2"، حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع يوم 20 أكتوبر 2017، في منطقة الكيلو 135 بطريق (أكتوبرـ الواحات)، وأسفر عن استشهاد 16 من قوات الشرطة وإصابة 13 آخرين، ومصرع 15 من العناصر الإرهابية.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، والتي تجسد صورًا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر، وتأتى تلك الحلقة لتشمل أحداثًا هامة ينتظرها المشاهدون، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" علي قناة ON في العاشرة مساءً، وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ويحقق أعلى المشاهدات، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، سيناريو هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

إرسل لصديق

التعليقات