رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بوصلة رقص لـ«حلاوتهم».. سمية الخشاب تشعل إنستجرام «فيديو»

ستوديو
طباعة

نشرت الفنانة سمية الخشاب، فيديو لها من أحداث مسلسل "موسى"، على نغمات مهرجان "إنتي بسكوتاية مقرمشة"، وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وتصدرت الفنانة سمية الخشاب قائمة التريند على منصات التواصل الاجتماعي،خلال الأيام السابقة، بعد ظهور الفنان أحمد سعد، في مشاهد من مسلسل "موسى"، وتحديداً خلال حفل زواج بطل العمل الفنان المصري محمد رمضان على الفنانة سمية الخشاب، التي تعد زوجة "سعد" السابقة.


كان الفنان محمد رمضان، شوق جمهوره قبل عرض الحلقة الـ21 من مسلسله "موسى"، من خلال نشره صوراً عبر حسابه في "إنستجرام"، ظهر فيها حفل زفاف "موسى" و"حلاوتهم"، وكان يحيي الحفل الفنان أحمد سعد.


وجاءت الصور من كواليس المشهد، وجمع فيها بين أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب، في أول ظهور لهما معاً منذ طلاقهما في مارس 2019، رغم وجود قضايا ونزاعات بينهما في المحاكم على بعض الحقوق.


يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبدالرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

­

إرسل لصديق

التعليقات