رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعد مشهد انتحاره».. خالد الصاوى يتصدر تريند تويتر

ستوديو

تصدر الفنان خالد الصاوي بين الأعلى لمؤشرات البحث على موقع التغريدات "تويتر"، وذلك بعد مشهد "انتحاره" في حلقة الأمس من مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.


وأشاد رواد موقع "تويتر"، بأدائه خلال الدور الذي يقوم به وهو زوج "غزل"، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وخاصة بعد مشهد انتحاره والذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدا استثنائيا للفنان خالد الصاوي، وأثار المشهد تعاطف الجمهور مع شخصية عابد تيمور التي يؤديها رغم كل ما قام به من عنف مع زوجته "غزل".


كما أبدى السيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" إعجابه الشديد بأداء الفنان خالد الصاوي خلال مشاهد المسلسل، خاصة مشهد انتحاره.


ونشر عمرو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنان خالد الصاوي أثناء أداء هذا المشهد، وعلق قائلا: "المشهد ده من أكتر المشاهد اللي بحبها في المسلسل والحقيقة كنت منتظر أداء العبقري خالد الصاوي فيه على أحر من الجمر من لحظة ما كتبته.. خالد الصاوي بجد ممثل استثنائي.


وأضاف: "بس قولولي رأيكم في المشهد وإزاي شايفين عابد تيمور؟؟ أنا عن نفسي هفتقده جدا".


يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبدالغنى، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبدالله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.