رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد الباز: مسلسل موسى «تحفة فنية».. ولهذا السبب يكرهون محمد رمضان

ستوديو
طباعة

شارك الإعلامي الدكتور محمد الباز جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقاله بعنوان لماذا يكرهون محمد رمضان؟

وكتب الإعلامي محمد الباز: «فى مسلسله موسى أثبت محمد رمضان أنه فنان كبير، قد تختلف معه بسبب أداء الاستعراضي الذى يضره كثيرا، لكن هذا لا يجب أن يمنعك من الاعتراف له بالمجهود الهائل الذى يبذله هذا العام وسط مجموعة من نجوم كبار وصناع دراما محترفين، استطاعوا أن يصنعوا عملا مهما بمقاييس الدراما».

وأضاف: «العمل الذى كتبه ناصر عبدالرحمن باحترافية ورومانسية ونعومة شديدة نجح فى جذب من يتذوقون الدراما الجميلة الراقية، وتعامل محمد رمضان على أنه جزء من العمل وليس العمل كله كان فى صالح الجمهور، فنحن أمام مسلسل يتيح لكل من يعملون فيه فرصة إثبات أنفسهم دون أن ينفرد بطله بالعمل كله، وهو ما يؤكد أكذوبة أن محمد رمضان ديكتاتور فى البلاتو».

وأوضح أن حلقات المسلسل حتى الآن تحفة فنية استطاع مخرجها محمد سلامة أن يؤكد احترافيته فى صناعة لوحات فنية عظيمة تخطفك من أول طلة، كما تبدو إدارته المتمكنة  لطاقم الممثلين دون أن يشذ أحد عن ذلك بمن فيهم محمد رمضان نفسه.

وتابع: «من خلال المناقشات الجانبية أعرف أن هناك كثيرين يعجبهم محمد رمضان فى جلباب موسى، لكن بسبب موقفهم الشخصى منه، لا يعبرون عن اعجابهم الشديد بما يقدمه على شاشة رمضان هذا العام، وهو ظلم شديد لفنان لا يعيبه طموحه».

واختتم: «فقط أنبه أنه على محمد رمضان أن يراجع نفسه، أن يحافظ على نجوميته، أن يشكر الله على نعمة القبول التى حباه بها، ولا يبددها بتصرفات لا تضيف له بقدر ما تخصم منه».

إرسل لصديق

التعليقات