رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لميس الحديدى: أعداد «الشيش» المصادرة بالمقاهى تؤكد نسيان كورونا

ستوديو
طباعة

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مطالبتها بالأمس بتكثيف الحملات المكبرة لضبط مقدمي الشيش أو غلق المقاهي، لأن تقديم الشيش في هذه المنشات عاد إلى طبيعته في مرحلة ما قبل الجائحة.


وأضافت لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج  "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية extra news، أن سبب الاعتراضات التي واجهت مطالبها بغلق المقاهي والمطاعم في العشر الأواخر من رمضان من قبل أرباب هذه المنشآت، يرجع لاعتبار دعوة لغلق المعاييش ويوميات العمال.


وأوضحت لميس الحديدي أن أعداد الشيش المصادرة في الحملات المكبرة التي قام بها المسئولون على مستوى عدد من المحافظات  يكشف  عدم اكتراث أرباب هذه المقاهي بكورونا، لافتة إلى أنهم يقدمون الشيش  بأعلى طاقة استعابية، معقبة: "مكنتش خمس أو ست شيش بس بيقدموهم في الخباثة، لكن كانت أعداد كبيرة  والأعداد اللي صادرتها الحملات المكبرة من الشيش تؤكد ذلك".


وتابعت: "أنا لما بطالب بتكثيف الحملات أو غلق المقاهي مش عشان قطع العيش ولا اليوميات  لكني خايفة على أصحاب المقاهي والعاملين بها والذاهبين إليها من الرواد خشية إصابتهم بكورونا، خاصة أن شدة الموجة الثالثة وإرتفاع أعداد الوفيات يتطلب منا أخذ الحيطة والحذر والاجراءات الاحترازية المناسبة".

إرسل لصديق

التعليقات