رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز تصريحات محمد سامى فى "العرافة".. وحقيقة خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

ستوديو

حل المخرج محمد سامي، ضيفًا على برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية "المحور"، ورد خلال الحلقة على العديد من التساؤلات حول سر الاستغناء عن الفنان محمد رمضان، في مسلسل "نسل الأغراب"، وكذلك رد على الهجوم الذي يتعرض له مع زوجته الفنانة مي عمر.

ونرصد في هذا التقرير أهم التصريحات التي دارت خلال الحلقة:

-      أزمة محمد سامي وغادة عبدالرازق

أكد المخرج محمد سامي، أن ضياع حقوقه في الخلافات بسبب انفعاله هو أكبر مشكلة تواجهه، قائلًا: "ده كلام المقربين مني، هم دقيقتين في حياتي بيبقوا فاصل في حاجات كتير، وأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايما بس ببقى متأخر زيادة عن اللزوم".

وأضاف: "أما بالنسبة لأكتر شخص ظلمني، فهو الفنانة غادة عبدالرازق، ومع الوقت حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا، وغادة جاءت لي أمام سيارتي وسلمت عليّ وقالت لي اوعى تكون زعلان مني .. عملت معاها شغل كويس وفي عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشكلة معاها واتقال كلام كتير عليّ مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير وخلاني أحس بالسعادة".

وتابع: "غادة عبدالرازق مكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي إني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير".

 أصدق فنان أمام الكاميرا

قال المخرج محمد سامي، سأختار 3 نجوم هم الأصدق أمام الكاميرا، مع الوضع في الاعتبار أنني تعاونت مع ممثلين صادقين كثر، لكن أولهم هو الراحل محمود الجندي، فقد أخرجت أول مسلسل لي من بطولة تامر حسني وهو مسلسل آدم، وكان الجندي متعجلا ولم يكن مزاجه صافيا وعندما سألته عن بعض التفاصيل لم يكن مهتما بكلامي وقرأ لي المشهد سريعا، فطلبت منه بأن يمثل المشهد من قلبه، فمثل المشهد وصفقت له لمدة 5 دقائق.

وأضاف: "أما الممثل الثاني فهو أحمد زاهر، والممثل الثالث الصادق الفنانة سلوى عثمان وهناك الفنانة فردوس عبدالحميد".

-        حقيقة تخلي محمد سامي عن محمد رمضان بسبب "نسل الأغراب"

قال المخرج محمد سامي، إنه تجمعه علاقة صداقة كبيرة  مع الفنان محمد رمضان، وحققا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله.

وأضاف: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه، ولكن ما حدث هو خلاف في وجهات النظر".

وتابع: "لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت على مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين".

وأوضح: "كان في خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".

-        سبب الهجوم على محمد سامي وزوجته مي عمر

كشف المخرج محمد سامي، سر الهجوم عليه وعلى زوجته الفنانة مي عمر قائلًا: "ده بسبب وجودي، الناس من الأول قالوا إن مي نجحت عشان جوزها، ومفيش حاجة اسمها كده، ومسلسل لؤلؤ كان بطولة مطلقة ليها ونجح في الوطن العربي كله، والناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا حاجات كتير بتبقى حاجات لناس وناس حقيقية بس عاوزة تكون مكاننا".

-         أزمة أنغام مع تتر "نسل الأغراب"

قال المخرج محمد سامي، إن سبب أزمته مع الفنانة أنغام، حول أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب"، هي أن أغنية أنغام لم تكن شبيهة بالمسلسل.

وأضاف: "قلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وأخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني ".

وتابع: "بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها يا ريت نغير الأغنية وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وزعلت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية هموم جبلين كانت لحن وليد سعد وهي أغنية جبل الحلال.. أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على التلاتين حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متضايق جدا".

وواصل: "بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام، صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر نسل الأغراب، فاتضايق جمهور فريق العمل المشارك في المسلسل وحصلت حاجات مش حلوة على النت، وبدأ الناس يقولوا إن المسلسل هو اللي اعتذر .. أنغام عملت لي آن فولو على إنستجرام".