رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز عن أداء طارق لطفى فى "القاهرة كابول": أثبت أنه أحد عظماء مهنة التمثيل

ستوديو

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على مسلسل "القاهرة كابول"، والذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، قائلًا: "طارق لطفى... الأسطوري في صمته وفي كلامه ببراعة شديدة".

وأضاف في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "استطاع الفنان الكبير طارق لطفي أن يغزل من ورق عبدالرحيم كمال شخصية من لحم ودم لزعيم إرهابي، ليؤكد لنا أنه واحد من عظماء مهنة التمثيل الذين ندين لهم بالنصيب الأكبر فى وجداننا".

وتابع: "طارق لطفي الذي سار مشواره في دنيا الفن بهدوء شديد ودون قفزات غير منطقية، يحجز لنفسه بدوره في "القاهرة - كابول" مقعدا في الصف الأول لنجومنا الكبار دون دعايات ممولة أو تريندات مزيفة، لأنه ببساطة هو التريند الحقيقى".

واستطرد: "خشيت في البداية أن يقتحم طارق لطفي قلوب محبيه فيقرب إليهم شخصية الإرهابي، فيغفروا له لأنه يحمل ملامحه وتفاصيله الشكلية والنفسية، لكنه أوصلنا إلى مرفأ آمن، عندما تمكن من تجسيد الأزمة الوجودية التي يعيشها الحالم بالخلافة حتى ولو على أشلاء عباد الله الطيبين".

وأكد أن طارق لطفي فنان خارج لتوه من كتب الأساطير التي يعيش فيه عظماء مهنة تقوم على الخلق والإبداع، وأعتقد أن دور الشيخ رمزي سيكون انطلاقته الجديدة لعالم الخلود الذي لن يبخل عليه بمكان يليق به.