رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى قمر يوجه رسالة إلى مى سليم بشأن «فارس بلا جواز»

ستوديو

شارك الفنان مصطفى قمر، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، صورة للفنانة مي سليم.

وظهرت مي سليم في الصورة من كواليس مسلسل فارس بلا جواز، وعلق مصطفى قمر على الصورة: "عروسة النهاردة، أختي الغالية مي سليم في دور الزوجة المتخانقة مع جوزها دور زي العسل، براڤو مي أداء راقي ومميز، ألف شكر يا مي علي تشريفك نورتينا".

يجسد مصطفى قمر في مسلسله الجديد «فارس بلا جواز» دور شاب يمتلك منتجعًا سياحيًا، ويرفض الزواج مطلقًا، إلا أن جده يورطه في شرط للحصول على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، وهو أن يتزوج أولا قبل انقضاء 60 يومًا على إعلانه بالوصية، وهو ما يقبل به «فارس» حتي يسدد ديونه، والتي تهدده بالحبس. 

يساعد «فارس» في البحث عن عروسة؛ المحامي الخاص به «غلاب»، ولكنهم يفشلون في كل مرة قبل إتمام الزواج، لأسباب مختلفة على حسب شخصية كل عروس، وكذلك محاولات موظفة الفندق «فريدة» إفساد محاولاتهم، لرغبتها هي الزواج من «فارس».

مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، رندا عبدالسلام، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم، هنادي مهنا، دينا بياعة، سامي مغاوري، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هنا شيحة، داليا البحيري، هيدي كرم، أوس أوس، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.