رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب هجوم الجمهور.. محمد رمضان يحذف صورة للطيار أشرف أبواليسر

ستوديو

حذف الفنان محمد رمضان، صورة للطيار أشرف أبو اليسر، كان نشرها مصاحبة لبوست نعيه للطيار، وذلك بعد هجوم الجمهور عليه وانتقاده أنه لم يرحمه حتى بعد وفاته.

واستبدل رمضان الصورة الأولى التي ظهر فيها الطيار أشرف أبو اليسر بصحبة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، على متن طائرة، والتي اعتبرها الجمهور "تلقيح" على الطيار بأنه تصور مع نجوم آخرين وليس رمضان فقط من نشر صورته.

وتوفي الطيار أشرف ابو اليسر اليوم بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أصدرت حكما نهائيا يقضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ ٦ ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة وفيديو من داخل كابينة القيادة وادعاء أنه يتولى قيادة الطائرة بنفسه.

اندلعت الأزمة بعدما نشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، فيديو له من داخل الطائرة، المتجهة من القاهرة إلى الرياض ليشاركهم تجربته الأولى في قيادة الطائرات، ودخل بالفعل قمرة الطائرة وتلقى التعليمات من الكابتن، وظهر في الخلفية صوت شقيقه محمود وهو يقسم بالله أن محمد من يقود الطائرة وليس الطيار الأصلي.