رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة العاشرة من «الاختيار 2» تتصدر تريند جوجل

ستوديو
طباعة
تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2" الذي يعرض حاليا على فضائية ON خلال الموسم الرمضاني، مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

وبدأت الحلقة، بعرض مشاهد حقيقية من الجنازة العسكرية للشهيد محمد مبروك، وفى نفس الوقت يحتفل التكفيريون بالعملية، ويقررون إعلان مسئوليتهم عن الحادث تحت اسم "أنصار بيت المقدس". 

ويأمر اللواء رفعت "رياض الخولى" بالتحرك بسرعة على هذا الملف، لأنه يتوقع وجود قائمة اغتيالات كثيرة لدى هذه الجماعات.

وتتلقى رشا زوجة الشهيد مبروك العزاء وتقف بجانبها نادية، وتقلق على معرفة أبنائها بالخبر، خاصة أنهم في فترة الامتحانات، فيما يستقبل زكريا "كريم عبدالعزيز" العزاء ويستقبل المعزين ويخبر زوجته بأنه لن يعود للمنزل اليومين المقبلين، ويخرج يوسف "أحمد مكي" للحديث مع زكريا خارج سرادق العزاء، والمفاجأة هي وصول الضابط الخائن محمد عويس لتقديم واجب العزاء وسط تظاهره بالبكاء، ويحصل على رقم موبايل يوسف الذى اندهش من هذا التصرف.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

إرسل لصديق

التعليقات