رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مش مهم العيش والملح المهم الترند».. ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة

ستوديو
طباعة
هاجمت الإعلامية ريهام سعيد زميلتها الإعلامية بسمة وهبة، بعد استضافة الثانية للفنانة ريم البارودي وحديثها عن خلافها معها، والذي اعتبرته الإعلامية تصرفًا لا يليق بعلاقتهما.

وقالت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام": "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا أنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك، عيش وملح ودخول بيوت بعض وجدعنة (مش مهم)، والمهم الترند، حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب".

وواجهت بسمة وهبة الفنانة ريم البارودي، أمس بفقرة "القاضية ممكن" خلال برنامجها "العرافة"، وعرضت عليها صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض ضيفة الفنانة الرد، قائلة: "لا تعليق"، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

وقالت ريم البارودي: "أنا وريهام سعيد بنتخانق مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص.. في مشاكل بيني وبينها ومرفوع عليا قضية منها، وريهام سعيد عملت محضر إداري بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئت بتحرير محضر ضدي من ريهام سعيد".

وواصلت ريم البارودي: "احترامًا لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا.. ريهام سعيد مصممة تؤذيني".

إرسل لصديق

التعليقات