رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الباز: سيظل محمد مبروك شاهدا على خيانة الإخوان وجاسوسيتهم

ستوديو

شارك الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسى الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشور في حب البطل المصري محمد مبروك .

 

وكتب الدكتور محمد الباز: "من حق البطل المصرى الوطنى الخالص المخلص محمد مبروك أن نعلى اسمه ونخلد ذكراه ولا ننسى أنه دفع حياته ثمنا ليؤكد لنا كم كانت جماعة الإخوان الإرهابية خائنة، وأن رئيسها- الذى لم يكن يوما رئيسا لمصر- كان جاسوسا كاملاً".

 

وأضاف: "محمد مبروك نموذج لضابط الأمن الوطنى المثقف القارئ الذى يعرف جيدا قيمة الوطن وناسه، ولذلك كان يجاهد بالمعلومات من أجل إثبات خيانة الجماعة والتأكيد على أنها لا تستحق أن تتمتع للحظة واحدة بمصريتنا".

 

وتابع: "لا يعرف الكثيرون قيمة ما فعله محمد مبروك، لكن الجماعة الارهابية كانت تعرف مدى خطره وخطر التقرير الذى أعده لفضحها وتجريسها، ولأنه كان متمكنا مما لديه، فقد خشيت الجماعة شهادته أمام المحكمة، فبادرت الى اغتياله".

 

واختتم حديثه: "سيظل محمد مبروك شاهدا على خيانة الإخوان وجاسوسيتهم، وسيظل بالنسبة لنا واحدا من أبطال هذا الوطن.. اقرأوا الفاتحة للشهيد فى صلواتكم واطلبوا له الرحمة، فبفضله وفضل رفاقه من الشهداء نعيش الآن فى أمان".