رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أنا دكر ومسيطر».. محمد رشاد يرد على اتهامات طليقته مي حلمي

ستوديو
طباعة

حل المطرب محمد رشاد ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للرد على ما قالته طليقته الإعلامية مي حلمي عنه، في حلقة سابقة من البرنامج، واتهمته بأنه خانها وأنها في بعض الأوقات كانت "بتصرف على البيت، كما ألمحت أنه كان سببًا في إجهاضها بسبب ضربه المتكرر لها".

 محمد رشاد: أنا دكر ومسيطر

خلال اللقاء رفض محمد رشاد وصفه بأنه جوز الست،  قائلًا: إنه خلال زواجه كان قادرًا على السيطرة على مي حلمي، مردفًا: "كنت دكر أووي واخليها تبان بشكل كويس".

قال المطرب محمد رشاد: إنه لم يعان من أي مشاكل صحية تمنع استمرار حياته الزوجية، مؤكدًا أنه قام بواجباته الزوجية على أكمل وجه، والدليل أن زوجته حملت.

 

خسر كثير وكسبت طليقته الشهرة

قال المطرب محمد رشاد، إنه خسر كثير ماديا ومعنويا واجتماعيا وفنيا، بسبب مشاكله مع طليقته الإعلامية مي حلمي مردفًا: "مكنتش مركز غير في حل المشاكل".

 

وأوضح "رشاد" أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

 

محمد رشاد يرد على ادعاءات طليقته بالإنفاق عليه

قال المطرب محمد رشاد: إن ما قالته طليقته مي حلمي عن إنفاقها على البيت في فترة توقفه عن العمل بسبب كورونا غير صحيح.

وأضاف رشاد: "في كورونا كنت باشتغل، كان عندي مسلسل، وبعت عربيتي وصرفت 250 ألف عليها وعلى سفرها كل شهر لدبي".

وأردف: "مصرفتش لا على البيت ولا على نفسها، ومعهاش فلوس عشان تصرف، ومبتقبضش جنيه من أي حتة، بينما كشف حسابي البنك كل شهر بيفضى بسبب سفرنا لدبي".

وأشار «رشاد» إلى أن طليقته تعمل في التليفزيون بسبب حب الظهور لكنها لا تتلقى أجر مقابل ذلك.

 

 عملية شفط سببت إجهاض التوأم

 

كشف المطرب محمد رشاد عن سبب اجهاض طليقته مي حلمي حينما كانوا متزوجين، قائلًا: "عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكدًا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الاجهاض كان طبيعيًا.

 محمد رشاد يكشف سبب ضربه لمي حلمي

وأضاف رشاد: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، مي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك".

 

مي حلمى عليها شهر سجن

أكد المطرب محمد رشاد عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي، ولكن طليقته الإعلامية مي حلمي عليها شهر سجن، وكشف قائلًا: "مش عليا أي سبقه حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع محي حلمي حينما كانت زوجتي لتأدية رجال الشرطة واجباتهم، ولكن فوجئت أن عليها قضية وشهر سجن واتنرفزت على الظابط".

 

 

قايمة بمليون جنيه سبب تركه الفرح

وعن سبب تركه الفرح الأول لهما، قال: "أمها كانت عايزة قايمة بمليون جنيه، وهم مجابوش حاجة بجنيه".

وأردف: "الصوت علي، خالي جه على الصوت العالي، قال أنا خال محمد يا مي افتحي الباب، شتمته، قلت لها أنت قليلة الأدب وسبتها ومشيت".

وكشف «رشاد» عن أنه طلق مي حلمي شفهي مرتين أو ثلاثة، لكن عند المأذون مرة واحدة.

 

مي حلمي خدتني سلم في حياتها

محمد رشاد: إن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلًا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

 

وأكد محمد رشاد أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعًا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.


إنه راجل شرقي يتمتع بالنخوة العربية، متابعًا: "أنا مش هشوف مراتي بتتكلم مع راجل وأنا هسكت عادي يعني"، مشيرًا إلى أن طليقته دائمًا ما تبحث عن تعاطف الجمهور معها، لذلك أعلنت عن أنها مصابة بجلطة وفي إحدى المستشفيات.

 

ورفض «رشاد» الرد على استفسار "شيخ الحارة" عما كتبه على "الفيسبوك"، "إذا بليتم فاستتروا"، قائلًا: "دي أعراض ومتتكلمش فيها".


وأشار المطرب محمد رشاد إلى أنه لم يظهر مع الإعلامي عمرو أديب لكي يعوض مصاريف الفرح الثاني له مع الإعلامية مي حلمي، ولكن هي من أقنعته على الظهور مع عمرو أديب، مؤكدًا أن الفلوس التي حصل عليه من الظهور في البرنامج أنفقها على سفرها لدبي.

 

برامج المسابقات متحيزة

كشف المطرب محمد رشاد عن أن برامج المسابقات كـ"أرب أيدول" بها سياسات وتحركات لصالح أحد المتسابقين على حساب متسابقين آخرين، قائلًا: "البرنامج بيختار الفائز على حسب الدولة، وهذه البرامج بها تحيز كبير".

 

محمد رشاد يفكر في غناء المهرجانات

قال «رشاد»: إنه كان أكثر شهرة من مطربي المهرجانات؛ نظرًا لعدم انتشار المهرجانات في تلك الفترة بكثافة، ولكن الآن الجمهور ينجذب لموسيقى المهرجانات، مشيرًا إلى تفكيره في التوجه لغناء المهرجانات.


إرسل لصديق

التعليقات