رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لليوم السابع على التوالى.. «ضل راجل» يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "ضل راجل" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

وبدأت الحلقة، بدخول ياسر جلال وزوجته نرمين الفقى غرفة ابنتهما "شهد" لحظة اكتشاف محاولتها التخلص من حياتها وصدمتهما، تطالبهما الطبيبة– نور اللبنانية– بالخروج من الغرفة سريعًا ومحاولة إنقاذها بكيسين دم، مع توفير الأكياس الدم المتبقية بمساعد الضابط – محمود عبدالمغنى.

وشهدت الحلقة ظهور الشاب ابن الطبقة الأرستقراطية– سليم– صديق الشاب– حازم– والمشكوك فيهما أن يكون واحدًا منهما متورطًا فى الاعتداء على شهد ابنة– ياسر جلال.

وفى مكالمة بين أخت ياسر جلال وزوجها مجدى فكري، تخبره بأن شهد حامل، فتسمعها الأخت الصغرى لشهد وينتشر الخبر فى المنطقة وبين الأسرة.

يطلب الضابط– محمود عبدالمغنى– من جلال– ياسر جلال– أن يتقدم ببلاغ فى النيابة، لكنه ما زال خائفًا من الفضيحة، لكن الضابط يوعده بأنه سيصل إلى الجانى فى حال أقدم على تقديم محضر، ولن يدخر جهدًا لمساعدته.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.