رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: هناك خلل كبير داخل الجهاز الفنى لنادي الزمالك (فيديو)

ستوديو

قال أحمد عبدالباسط، ناقد رياضي، إن النادي الأهلي نجح في التعامل مع الغيابات الكثيرة التي عانى منها قبل مواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري العام التي فاز فيها بهدفين، مشيرًا إلى أنه أثبت أن "الأهلي بمن حضر"، بل تجاوز هذه المرحلة إلى خلق دوافع جديدة.

وأضاف الناقد أحمد عبدالباسط، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على قناة مصر الأولى، أن قائمة الزمالك كانت مكتملة قبل المباراة وأشد المتفائلين من المنتمين للنادي الأهلي كان يتمنى التعادل، فالزمالك ليس لديه إلا الدوري وكأس مصر بعدما خرج من دوري أبطال إفريقيا، لكن الأهلي فاجأ الجميع وفي جعبتهم دوافع أكبر من نظيرتها عند نادي الزمالك.

وأوضح أن علي لطفي حارس مرمى الفريق تألق بشكل لافت بالرغم من عدم مشاركته كثيرًا مع الفريق بشكل منتظم، وكان هناك 5 لاعبين يلعبون مباراة القمة لأول مرة في مشوارهم منهم محمد شريف الذي أحرز هدفي الشياطين الحمر، مشددًا على أن دوافع الأهلي قللت فوارق كبيرة مع الزمالك. 

وتابع: "محسناش إن في غيابات، وكان في خلل كبير داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، معرفش يقرأ المباراة بشكل كويس، وبدأ المباراة بشكل خاطئ، أما موسيماني فقد تعامل مع المباراة بشكل أفضل وجهز اللاعبين بشكل رائع، خاصة أن بعضهم لم يكن يشارك بشكل أساسي".