رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«آلة لذبح الدجاج».. مفاجأة «حياة كريمة» لـ«الست داليا» بالشرقية (فيديو)

ستوديو
طباعة

ما زالت مبادرة حياة كريمة تتبع قصص كفاح أبناء مصر الكادحين، لترصد اليوم في برنامج "حياة كريمة" المذاع عبر فضائية "dmc"، قصة الست داليا بمحافظة الشرقية، وهي سيدة مكافحة تقوم بتربية 4 أبناء بعد تعب زوجها وجلوسه في الفراش.

 

وقال أحد جيرانها: "ست غلبانة وعلى قدها"، فيما قال آخر: "جوزها كان شغال في الصيد، وعامل عملية، ونايم في البيت، مش بيقدر يجيب دخل".

 

وقال أيمن، زوج الست داليا، إنه كان يعمل صياد، وتعرض لتعب وقام بعمل أشعة رنين في العاشر، وأجرى عملية تغيير مفصل مما جعله طريح الفراش، معقبًا: "ربنا يسعد أولادي ويحقق لهم أحلامهم، وعندي استعداد أعمل التماس للريس وأروح له، والرئيس عمره ما اتأخر عن حد".

 

وتابع: "أنا بكافح وبجري أجيب لقمة عيشي بنفسي لولا النومة دي، وأنا مش عايز حاجة من حد، وربنا يقدم اللي فيه الخير".

 

وأكدت الست داليا، أن زوجها لا يحب النوم، "ورغم أنه نايم إلا أنه بيقوم وبيكافح وحسه معانا في الدنيا"، مشيرة إلى أن لديها 4 أبناء، وأن ابنها الأكبر يعمل باليومية حتى يساعد في المعيشة، وكانت أمنيته أن يدخل الحربية.

 

وأهدت مبادرة "حياة كريمة" الست داليا، آلة نتف الدجاج وذبحه، وسط فرحة عارمة بين أهلها وجيرانها، وقال زوجها: "بشكركم وكتر ألف خيركم اللي بتعملوه عشان الشعب"، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

إرسل لصديق

التعليقات