رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز يكشف سر كره الإخوان لمسلسل «الاختيار 2»

ستوديو

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، عن سبب كره الإخوان لمسلسل "الاختيار 2"، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي.

وقال "الباز"، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "من حق الإخوان أن يكرهوا مسلسل الاختيار ٢، وذلك لأسباب واضحة":

أولا: المسلسل يكشف بوضوح عن مدى انحطاط الجماعة ورغبتها في الحفاظ على السلطة، حتى لو كان ذلك على حساب دماء المصريين الأبرياء.

ثانيا: يضع المسلسل الإخوان أمام حقيقتهم العارية، وهي أنهم جبناء، سرعان ما يستسلمون، وبذلك فهو ينسف أسطورتهم عن البطولة والفداء والتضحية.

ثالثا: يضع المسلسل اعتصام رابعة في حجمه الطبيعي، فهو ليس إلا اعتصاما إرهابيا، حشدت له الجماعة المخدوعين للضغط على الدولة، وجعله ورقة للتفاوض.

رابعا: يقدم المسلسل للمصريين بطولات رجال الظل هؤلاء الذين حافظوا على بلدهم من الانهيار، بينما كانوا يحتفلون بانتصارهم على الجماعة الإرهابية، دون أن يعرفوا أن أعضاء الجماعة كانوا يخططون لإشعال النار في كل شيء.

خامسا: يكره الإخوان مسلسل الاختيار 2 لأنه يقول الحقيقة، والجماعة الإرهابية تكره الحقيقة طول الوقت.

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبوسريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من ضيوف الشرف.

ويتناول المسلسل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، وقصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020، ويعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى.